desainyg11


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني

لوضع إعلانك
المواضيع الأخيرة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط desainyg2011 على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط desainyg11 على موقع حفض الصفحات
شارك
تصويت
هل تريد وضع علبة دردشة في المنتدى هذا ؟
-1- نعم أريد .
100%
 100% [ 4 ]
-2- لا أريد .
0%
 0% [ 0 ]
-3- لا أعرف .
0%
 0% [ 0 ]
-4- غير ضروري .
0%
 0% [ 0 ]
-5- إنه ضروري .
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 4
صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الأكثر نشاطاً
أهلاً وسهلاً ( إلى جميع الأعضاء ) ........ مسابقة المشرفين .... رشح نفسك هيا ؟؟
موسوعة غينيس للأرقام القياسية -1-
الإدمان على الانترنت .. ملاحظات
سلم تصحيح الرياضيات 2011 للبكالوريا ............
توقات البكلوريا وصلت لعام 2011 (من أجل الدورة الإضافية )
علبة دردشة .....
جديد (( المنتدى ))
مضار التدخين على الإنسان
6 نماذج إمتحانية لمادة الإجتماعيات للصف التاسع دورة 2012
شرح الاختراق ......

شاطر | 
 

 ماذا فعل البلوتوث في حياتنا؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the best man
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 68
نقاط : 25184
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 28/01/2011

مُساهمةموضوع: ماذا فعل البلوتوث في حياتنا؟    الجمعة فبراير 25, 2011 3:51 am

لا تكاد تصدق ماذا تفعل بنا التكنولوجيا ، حين تستمع لقصص دامية ومشكلات بلا حدود ،
خاصة في بعض إسكانات الطالبات ، والتجمعات النسائية الخاصة ، قصص يشيب لها الولدان:
بنات يصورن زميلاتهن في غفلة منهن ، وبأوضاع غير مناسبة ، ويبدأن بالتهديد بنشر
وتوزيع الأفلام على العامة ، أو إدفعي أو إفعلي أو لا تفعلي،.

ومن يجتهد في
البحث عن فضائح البلوتوث ، والكاميرات الخفية التي تختبىء في هواتفنا ، يرى العجب ،
حيث تمتلىء شبكة الإنترنت بمثل هذه الأفلام ، التي تهتك الستر ، وتفضح المخفي ،
وتخرب البيوت ، وتشيع الفحش،.

من السهل على المرء أن يسدي النصح وهنا وأن
يتباكى على الأخلاق التي ضيعها البعض ، لكن حل هذه المسألة لا يكون إلا باتباع
الهدي النبوي الكريم ، فنحن ننسى ، في غفلة منا ، أدبيات إنسانية رفيعة ، علمها
إيانا ديننا العظيم منذ مئات السنوات ، كفيلة باتقاء مواقف كهذه ، والمثل الشعبي
السائر يقول: لا تنم بين القبور ولا تحلم أحلاما مزعجة،.

جاء في الأثر ، أن
نساء دخلن على أم سلمة زوج النبي صلَّى الله عليه وسلم ، فسألتهن: من
أنتن؟.

قلن: من أهل حمص.

قالت: من أصحاب الحمامات؟.

قلن: وبها
بأس؟.

قالت: سمعت رسول الله - صلَّى الله عليه وسلَّم - يقول: (أيما امرأة
نزعت ثيابها في غير بيتها ، خرق الله عنها ستره). وفي رواية: فقد هتكت ستر ما بينها
وبين الله.

يقول مركز الفتوى في بوابة الإسلام ، إن حديث نزع المرأة ثيابها
في غير بيت زوجها حديث صحيح أخرجه غير واحد من أئمة الحديث ، والمراد من هذا الحديث
نهي المرأة عن خلع ملابسها خارج بيتها في أماكن الريبة والفتن ، ومن غير ضرورة ولا
حاجة ، أما خلعها لملابسها حيث دعت لذلك ضرورة أو حاجة فلا بأس به ، مثل قياس
الملابس الجديدة في المحلات التجارية ، وهذا كله بشرط ستر العورة عن أعين الرجال
والنساء ، وأن يكون المكان مأمونا من تصوير المرأة ورؤيتها كما يتفنن شياطين الإنس
اليوم. فإذا وجد في المكان ريية أو خيف وقوعها فلا يجوز للمرأة أن تكشف عن عورتها
حينئذ ، وكذا هو الحال في إسكانات الطالبات ، حيث لا تأمن الطالبة من غدر زميلة
حاقدة ، أو قليلة دين وأدب ، فلتحذر بناتنا وأخواتنا من الوقوع في هذا الفخ ،
وأخيرا..

إذا الإيمان ضاع فلا أمان ، ولا دنيا لمن لم يحي دينا،.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا فعل البلوتوث في حياتنا؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
desainyg11 :: الخدمات :: الكومبيوتر و أنترنيت-
انتقل الى: