desainyg11


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني

لوضع إعلانك
المواضيع الأخيرة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط desainyg2011 على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط desainyg11 على موقع حفض الصفحات
شارك
تصويت
هل تريد وضع علبة دردشة في المنتدى هذا ؟
-1- نعم أريد .
100%
 100% [ 4 ]
-2- لا أريد .
0%
 0% [ 0 ]
-3- لا أعرف .
0%
 0% [ 0 ]
-4- غير ضروري .
0%
 0% [ 0 ]
-5- إنه ضروري .
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 4
صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الأكثر نشاطاً
أهلاً وسهلاً ( إلى جميع الأعضاء ) ........ مسابقة المشرفين .... رشح نفسك هيا ؟؟
موسوعة غينيس للأرقام القياسية -1-
الإدمان على الانترنت .. ملاحظات
سلم تصحيح الرياضيات 2011 للبكالوريا ............
توقات البكلوريا وصلت لعام 2011 (من أجل الدورة الإضافية )
علبة دردشة .....
جديد (( المنتدى ))
مضار التدخين على الإنسان
6 نماذج إمتحانية لمادة الإجتماعيات للصف التاسع دورة 2012
شرح الاختراق ......

شاطر | 
 

 غلة الأسبوع من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the best man
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 68
نقاط : 23424
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 28/01/2011

مُساهمةموضوع: غلة الأسبوع من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا   الجمعة سبتمبر 23, 2011 3:05 am

فرنسا
سيحاول باريس سان جرمان صاحب المركز الثالث ان يضرب عصفورين بحجر واحد عندما يحل ضيفا على مونبلييه المتصدر والذي يتقدم عليه بفارق نقطتين في المرحلة الثامنة من بطولة فرنسا.

ويتمثل العصفور الاول بالحاق الهزيمة بمضيفه وتوجيه رسالة واضحة الى جميع الفرق الاخرى بانه قادم بقوة لاحراز اللقب هذا الموسم، وفي نفس الوقت ازاحة منافسه عن المركز الاول.

وكان فريق العاصمة خسر مباراته الاولى هذا الموسم على ملعبه، ومنذ تلك الكبوة لم يخسر في تسع مباريات خاضها في مختلف المسابقات، لكن المواجهة ضد مونبلييه هي الاختبار الحقيقي الاول له.

وبدا التجانس واضحا بين الرباعي البرازيلي نيني وجيريمي مينيز وكيفن غاميرو والارجنتيني خافيير باستوري المنتقل الى صفوف سان جرمان مقابل صفقة قياسية في الدوري الفرنسي بلغت 45 مليون يورو.

ورأى لاعب الوسط المدافع بليز ماتويدي المنتقل الى سان جرمان من سانت اتيان في مطلع الموسم الحالي بان فريقه جاهز للمحاربة على اكثر من جبهة خصوصا بانه مدعو لمواجهة اتلتيك بلباو في مسابقة يوروبا ليغ الخميس المقبل، وقال: "سنواجه في مباراتنا المقبلة خصما قويا يملك لاعبيه ثقة عالية بالنفس، سيتعين علينا خوض اختبارات عدة وهذه المباراة واحدة من هذه الاختبارات".

وكان مونبلييه استعاد المركز الاول بفوزه على اجاكسيو 3-1 الاربعاء الماضي مستغلا سقوط ليون امام كاين 0-1.

ويستطيع مدرب مونبلييه رينيه جيرار الاعتماد على قلب دفاعه فيتورينو هيلتون وهدافه اوليفييه جيرو بعد ان اراحهما في المباراة الاخيرة.

وسيحاول ليون استعادة توازنه عندما يستضيف بوردو في مباراة سيغيب عنها حارسه الدولي هوغو لوريس لطرده في المباراة الاخيرة ضد كاين بعد تسببه بركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الوحيد في المباراة. وسيحل بدلا منه بين الخشبات الثلاث ريمي فيركوتر.

ويستمر غياب الماهجم الارجنتيني ليساندرو لوبيز عن ليون وصانع العابه يوان غوركوف بداعي الاصابة.

في المقابل، سيحاول ليل حامل الثنائية الموسم الماضي التخلي عن مسلسل التعادلات في الاونة الاخيرة بعد ان انتهت مبارياته الثلاث الاخيرة بتقاسم نقاطها مع الفرق المنافسة، عندما يستقبل لوريان على ملعبه. ويستمر غياب هداف الفريق ديميتري باي لاصابة في ركبته.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي ايفيان مع كاين ونيس مع ديجون وتولوز مع نانسي وفالنسيان مع مرسيليا السبت، واوكسير مع سوشو وبريست مع اجاكسيو ورين مع سانت اتيان الاحد.

اسبانيا
يخوض برشلونة حامل اللقب وبطل اوروبا امتحانا جديدا بعد تعادله مع فالنسيا 2-2 عندما يستقبل اتلتيكو مدريد القوي في المرحلة السادسة من بطولة اسبانيا.

ويحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 8 نقاط من اربع مباريات، مقابل 12 لريال بيتيس المتصدر و10 لفالنسيا و9 لملقة، في حين يحتل غريمه التقليدي ريال مدريد المركز السابع بسبع نقاط.

واهدر برشلونة اربع نقاط من تعادلين مع سوسييداد وفالنسيا، وستكون مواجهته مع اتلتيكو منتظرة نظرا للحماوة الكبيرة بينهما في المواسم الماضية.

ويأمل برشلونة استعادة جهود مدافعه الدولي جيرار بيكيه بعد عودته الاثنين الماضي الى التمارين، كما عاد الى التمارين لاعب الوسط اندريس اينييستا والمهاجم التشيلي اليكسيس سانشيس.

ويعيش اتلتيكو فترة جيدة بعد بدايته المتعثرة، اذ سحق راسينغ سانتاندر وسبورتينغ خيخون 4-0 حيث بدأ مهاجمه الكولومبي الجديد راداميل فالكاو غارسيا القادم من بورتو البرتغالي يدرك طريق المرمى.

ويسعى ريال مدريد الى الخروج من كبواته الاخيرة التي شهدت خسارته امام ليفانتي 1-0 وتعادله مع راسينغ سانتاندر بدون اهداف، عندما يستقبل جاره رايو فاليكانو على ملعبه "سانتياغو برنابيو".

وأقر مدرب الفريق الملكي البرتغالي جوزيه مورينيو انه "قلق" من فورمة ريال الحالية وانه غير قادر على اهدار المزيد من النقاط بهذه الطريقة.

وقال مورينيو بعد مباراة سانتاندر في منتصف الاسبوع: "القلق يكون أقل اذا تعادلت في مباراة سيطرت فيها على مجريات اللعب وبحثت عن الفوز... لكننا اهدرنا خمس نقاط في مباراتين خارج ارضنا وعلينا العودة الى نتائجنا المعتادة من خلال التسجيل والفوز يوم السبت".

وسيغيب الثنائي الدفاعي البرتغالي بيبي وفابيو كوينتراو عن الفريق الأبيض لاصابات عضلية، كما يغيب المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو ولاعب الوسط التركي نوري شاهين.

من جهته، حقق رايو فاليكانو بداية جيدة نسبيا قبل ان يسقط في المباراة الاخيرة امام ليفانتي.

ويشهد يوم السبت مواجهة من العيار الثقيل بين اشبيلية الخامس (8 نقاط) وفالنسيا الثاني.

ويختتم رسال بيتيس المتصدر الحالي وهو الوحيد الذي فاز بمبارياته الاربع المرحلة عندما يحل على خيتافي قبل الاخير الاثنين المقبل.

وفي باقي المباريات، يلعب اتلتيك بلباو مع فياريال السبت، وريال مايوركا مع ريال سوسييداد وليفانتي مع اسبانيول وغرناطة مع اوساسونا وسبورتينغ خيخون مع راسينغ سانتاندر وريال سرقسطة مع ملقة الاحد.

ايطاليا
يبحث عملاقا مدينة ميلانو عن تحقيق بداية فعلية لموسمهما المتعثر عندما يستقبل ميلان حامل اللقب تشيزينا ويحل انتر ميلان بطل 2010 على بولونيا، في المرحلة الخامسة من بطولة ايطاليا السبت.

ويملك ميلان نقطتين فقط من 3 مباريات، وهو سيواجه تشيزينا الاخير والوحيد الذي لم يحرز اي نقطة حتى الان.

اما انتر بطل اوروبا 2010 وصاحب نقطة وحيدة من 3 مباريات، فسيواجه بولونيا الجريح ايضا والذي احرز نقطته الاولى اول من الاربعاء عندما تعادل مع جوفنتوس 1-1.

وعانى انتر خسارتين موجعتين امام باليرمو 4-3 ونوفارا الطري العود 3-1 وتعادل مع روما بدون اهداف، هذا بالاضافة الى خسارته الكأس السوبر امام ميلان وسقوطه المذل على ارضه امام طرابزون سسبور التركي في دوري ابطال اوروبا، ما دفع رئيس النادي ماسيمو موراتي الى اقالة المدرب جانبييرو غاسبيريني واستدعاء المدرب المخضرم كلاوديو رانييري ليقود سفينة "نيراتزوري".

ويعتبر رانييري منقذا للفرق التي يتولى الاشراف عليها، على غرار مهمته الناجحة في بداية مسيرته مع روما وجوفنتوس سابقا.

وقال موراتي: "رانييري هو الخيار الافضل. اعتقد انه سيعرف كيف يعيد احياء الفريق من وجهتي نظره الفردية والجماعية. تحدثنا عن حاجات الفريق وهو متحمس كثيرا. لديه خبرة كبيرة نحتاجها في الوقت الراهن".

وتبدو مشاكل ميلان مختلفة، اذ يعاني الفريق اللومبادري من الاصابات، فخسر مهاجمه البرازيلي باتو لمدة شهر، في ظل غياب نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي روبينيو والغاني كيفن برنس بواتنغ. Very Happy

ويبدو المدير التنفيذي ادريانو غالياني مقتنعا ان المدرب ماسيميليانو اليغري سيقلب الامور قريبا: "عندما يعود المصابون سنستعيد طريق الفوز. لا يتعلق الامر بسوء الحظ، لدينا بين 10 و12 مصابا، انه امر صعب لكننا سنجتازه".

ويسافر المتصدر جنوى (7 نقاط) ليواجه كييفو، ويحل جوفنتوس الثاني على كاتانيا واودينزي الثالث على كالياري، في حين يستقبل نابولي الرابع فيورنتينا في مباراة قوية يأمل فيها نسيان خسارته في منتصف الاسبوع امام كييفو والتي انزلته عن الصدارة.

وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا مع نوفارا ولاتسيو مع باليرمو وسيينا مع ليتشي وبارما مع روما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the best man
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 68
نقاط : 23424
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 28/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: غلة الأسبوع من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا   الجمعة سبتمبر 23, 2011 3:06 am

هي منوعات لعيون أحلى منتدى بتمنى تعجبكم ورح أبقى أوافيكم بآخر الاحداث الرياضية Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غلة الأسبوع من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
desainyg11 :: الفئة الأولى :: أخبار رياضية-
انتقل الى: